Header Ads Widget

.انعقاد دورة استثنائية لمجلس أولاد عبدون إقليم خريبكة: مشاريع تنموية ومقترحات جديدة في أجواء توافقية


انعقاد دورة استثنائية لمجلس أولاد عبدون إقليم خريبكة: مشاريع تنموية ومقترحات جديدة في أجواء توافقية



عقد المجلس الجماعي للجماعة الترابية اولاد عبدون إقليم خريبكة صباح يومه الأربعاء 3 يوليوز 2024 على الساعة العاشرة و النصف، بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة، أشــغـــال دورة استثنائية في جلسة فريدة، بــرئاسة السيــد رشيد صموتي، رئيس المجلس ، وبحضور السادة أعضاء المجلس، والسيد القائد ممثل السلطة المحلية، والسادة رؤساء الأقسام والمصالح والأطر بالجماعة، 

افتتحت الدورة بتلاوة القرآن الكريم، ترحما على روح والدة صاحب الجلالة الملك محمد السادس، طيب الله ثراها.
خصصت هذه الدورة الاستثنائية للدراسة والموافقة على النقاط المدرجة في جدول أعمالها، والتي تمثلت في:

تلاوة ملخص محضر الدورة السابقة.
دراسة والموافقة على مشاريع تنموية جديدة.
تميزت أشغال هذه الدورة بنقاش مستفيض حول جملة من المشاريع التنموية الجديدة التي تهم ساكنة أولاد عبدون، حيث تم عرضها على أعضاء المجلس للمناقشة والموافقة عليها. وشملت هذه المشاريع:

إنجاز سقايات عمومية.
مشاريع الإنارة.
مشاريع أخرى تهم التنمية القروية.
سادت أجواء من الانسجام والتعاون بين أعضاء المجلس خلال أشغال هذه الدورة، حيث أظهر الجميع حرصهم على المصلحة العامة للساكنة وتطوير المنطقة.
أعربت ساكنة جماعة أولاد عبدون عن شكرها وفرحها لرئيس الجماعة، السيد رشيد صموتي، والسادة أعضاء المجلس، وذلك على المجهودات الجبارة التي يقومون بها من أجل تحسين ظروف عيشهم وتطوير المنطقة.
كما ثمنت ساكنة أولاد عبدون سياسة التواصل المفتوح التي ينتهجها رئيس الجماعة والسادة أعضاء المجلس، حيث يتم تنظيم لقاءات دورية مع الساكنة للاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم.
انعقاد هذه الدورة الاستثنائية يعكس حرص المجلس الجماعي لأولاد عبدون على مواصلة العمل الدؤوب لتحقيق التنمية المحلية وتلبية احتياجات ساكنة المنطقة.
وفي ختام أشغال هذه الدورة، تمت تلاوة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة إلى السدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.